.رايع جدا ان يبدا المريخ مشواره الافريقي من الدور الاول

…رايع جدا ان يبدا المريخ مشواره الافريقي من الدور الاول وهذا لا يقلل من شانه كنادي كبير تعرفه كل افريقيا والوطن العربي بل العالم باسره.

…المريخ وصل الي نصف نهايي افريقيا العام الماضي ..المريخ قاهر الترجي ومدوخ كل اندية شمال افريقيا يلعب من الدور الاول وغيره من الفرق الضعيفه يلعب من الدور الثاني ..اي تصنيف هذا واي عداله هذه .

…نعود ونقول رايع ان يبدا الاحمر من الدور الاول فالمباريات الاربعه في الدور الاول والثاني ستفيده كثيرا قبل الدخول لدوري المجموعات والزعيم وباذن الله لن يجد صعوبه في الوصول لدوري المجمموعات خاصه وان المباراه الثانيه في الدور الاول والثاني تقامان بالقلعه الحمراء قلعة الرجال والنضال والجماهير .

…اعلام الهلال فرحان وسعيد جدا بمشاركة المريخ من الدور الاول وطالعنا وسنطالع الكثير من عبارات السخريه وهذا ديدنهم ولن يتالو من المريخ مهما فعلوا  ..

…الهلال لو بدا حتي من دور المجموعات لن يملك الارض ولن يبلغ الجبال طولا ولن يحرز البطوله فالهلال هو الهلال الذي نعرفه اكثر من اربعين سنه مشاركه في بطولة الانديه الافريقيه والكونفراليه وسيكافا والبطولات العربيه والنتيجه صفر كبير علي الشمال ..

…المريخ لن تهزه بعض الاحرف النتنه لبعض كتاب الهلال فالمريخ الاصل وليس الفرع  والمريخ النادي السوداني الوحيد اسمه منقوش في السجل الذهبي للاتحاد الافرييقي والسجل الذهبي لاتحاد سيكافا .

…اعلام الهلال ينفخ في فريقه طوال الوقت ولم يجن الا الحنظل

…اضافه للماريات الاربعه في الدور الاول  والتاني فمباريات البطوله العربيه ستفيد الحمر وسبصل لاعبيه لمستوي ممتاز من اللياقه ومن التفاهم والانسجام

…المريخ كبير البلد وجد استقبال اكثر من رايع في مطار الدوحه وحتي الخواجات شاركوا في الاستقبال ورفعوا الاعلام الحمراء وكل افراد البعثه كانوا في كامل الاناقه والتحيه للاخ حاتم عبدالغفار قايد البعثه

…الاحمر يبدا سلسلة مبارياته الوديه بالدوحه بلقاء المرخيه ويلاعب الاهلي وهنالك مباراه ثالثه ولم توفق رابطة المشجعين في الاتفاق مع فريق اوربي وهذا غير مهم .

…الاهلي والزمالك رفضا اللعب امام الهلال وديا وسيكتفي بلقاء كوكا كولا وببسي كولا وشيكو وبيكو

…لا نستبعد ان يودع الهلال البطوله الافريقيه علي يد توسكر الكيني وتوسكر لن يجد صعوبه في تجاوز بطل موريشص.

…الهلال مازال في صفوفه بشه وكاريكا وبويا لزلك لن يفعل شيا في البطوله الافريقيه .

…شارك الهلال كثيرا من الدور الثاني في البطوله الافريقيه فماذا فعل ياصديقي محمد عبدالماجد

…رابطة مشجعي المريخ في الدوحه تستحق التجله والتقدير والاحترام .

…مباراة الاتحاد السكندري باستاد بورتسودان تجربه جاده وحقيقيه للمريخ

…علينا ان نقيم معسكر المريخ في تركيا تقييما صحيحا ومدروسا

…صدفه عيوني شافت ليلي الباكي نور

…اخر دبوس

المريخ هو المريخ لو شارك من التمهيدي او  من الروضه .