نادي المشاهير.. نادي المشاهير..

إسناد مستشفى النو
إنطلقت مبادرة إسناد مستشفى النو بأمدرمان حيث نبعت فكرة الإسناد من أحد أشهر قروبات الواتسب قروب وطنيون ..يذكر أن المبادرة يرعاها معتمد كرري وبتشريف الأستاذ محمدحاتم سليمان.
علمت(نادي المشاهير) أن فكرة الأستاذ تقوم على تقديم مستشفى نموذجي وهو جاءت دعماً للدكتور معز حسن بخيت كمدير للمستشفى وعضو القروب.
إستقبال الرئيس:
من المتوقع أن تخرج جماهير ولاية الخرطوم في الحادية عشر صباح اليوم إلى مطار الخرطوم لإستقبال فخامة السيد رئيس الجمهورية بعد تكريمه من المبادرة الإفريقية للعزة والكرامة أمس بجامعة اديس أبابا تقديراً لدوره القيادي في أفريقيا
وعلمت(نادي المشاهير) أن الإتحاد الوطني للشباب السوداني يعكف على تنسيق الإستقبال وحشد عضويته لإخراجه في صورةلائقة.
جدل حول (فانيلة) ميسي
ثار جدل كثيف في مواقع التواصل الإجتماعي وبالأخص قروبات الواتس آب بين (مادح وقادح) في الخير الذي تناول إهداء (فانيلة)النجم العالمي ميسي لرئيس الجمهورية أمس الأول. وتشير(نادي المشاهير) أن السيدة إليسا بلاسكو التي قدمت الهدية للرئيس البشير وبحسب مصادر متطابقةهي خبيرة في مجال الإستثمارات الدولية وقد أعدت دراسة خاصة عن الإستثمار في السودان تحت عنوان( المرشد إلى الإستثمار في الإقتصاد السوداني) والسيدة تعمل بشركة (ليدنغ ايدج إنفستمنت).
في سرادق عزء الراحل البطري
ادى مساعد رئيس الجمهورية اللواء ركن عبدالرحمن الصادق المهدي واجب العزاء أمس الأول في فقيد الوطن والصحافةالإعلامي والأديب حسن  البطري بمنزله بالخرطوم..
ورصدت (نادي المشاهير) تقاطر زملاء المهنة والمسؤولين وعدد من ألوان الطيف السياسي الى منزل الراحل بضاحية أركويت