خرج المريخ بالتعادل الإيجابي

٭ خرج المريخ بالتعادل الإيجابي 2-2 في مباراته أمام هلال الفاشر وصحبت المباراة بعض الأحداث رغم كونها مباراة ودية وتم طرد اثنين من لاعبي الفريقين وهذا يؤكد أن الهلال لعب مباراة جادة وقدم تجربة مفيدة للأحمر وكان رائعاً أن يتيح الجهاز الفني للأحمر الفرصة لعدد من الوجوه الجديدة.
٭ لم يخطئ الاتحاد العام وهو يعلن عن عقد جمعية عمومية تنورية اليوم لتبصير أعضائه عن تطورات الموقف ولم نجد مبرراً لتدخل المفوضية الاتحادية ومخاطبة السيد وزير الشباب والرياضة بإلغاء قيام الجمعية ووجه بالإلتزام بقراره الصادر في 21 يونيو بإيقاف إجراءات الجمعية العمومية للاتحاد المفترض عقدها في 30 يونيو المنصرم ولا ندري ما دخل الجمعية التنويرية بجمعية الانتخابات.
٭ كان بامكان رجالات الاتحاد العام تسليم مفاتيح الاتحاد للوزير بعد انتهاء فترة الاتحاد في 30 يونيو والذهاب لحال سبيلهم لكنهم واصلوا العمل وأداء مهامهم لاعتبارات كثيرة وحتى لا يتوقف النشاط الكروي بالبلاد ونشيد بهم ونشكرهم على ذلك.
٭ السيد رئيس الجمهورية ربما لا يوقع على قانون الرياضة الجديد إلا بعد سنة أو ستة أشهر فكيف يتصرف السيد الوزير مع قضية الجمعية العمومية للاتحاد العام.
٭ آخر أخبار الأخ صلاح إدريس رئيس الهلال السابق سعيد جداً وقريباً جداً وبإذن الله سيكون بين ظهرانينا بالخرطوم.
٭ بلاتشي مدرب الهلال وعد الجماهير بالبطولة الإفريقية في العام المقبل وربنا يدينا عمر عشان نشوف مساوي يحمل الكأس الإفريقية.
٭ إن كنا قد وجهنا النقد لقناة النيلين بعد فشلها في نقل بعض المباريات فإننا نشيد بها وهي تنقل مباراة المريخ وهلال كادوقلي بدرجة امتياز.
٭ غداً افتتاح الدورة الثانية للدوري الممتاز والهلال في الصدارة والمريخ الثاني والأهلي شندي الثالث ومريخ نيالا الرابع وهلال الأبيض في المركز الخامس وتتصارع سبعة أندية في منطقة الوسط وستة أندية تتصارع للبقاء في الدرجة الممتازة ونأمل في تحكيم عادل ونظيف ونتطلع لمنافسة شريفة ونظيفة.
٭ كان طلعت القمره وجيت
٭آخر دبوس:
لا جديد في استاد الهلال سوى تعلية المساطب الشرقية.