نا على يقين تام أن البروف كمال شداد لن يخوض انتخابات الاتحاد العام

٭ كنا على يقين تام أن البروف كمال شداد لن يخوض انتخابات الاتحاد العام ولكن بعض الصحف لا ترتاح لو ما كذبت وشتلت الأخبار للترويج لنفسها.
٭ أمس الأول قالت بعض الصحف إن كمال شداد فرغ من اختيار مجموعته لخوض الانتخابات وضمت فلان وعلان وجاء شداد وتحدث أمس ونفى نفياً قاطعاً ما نشر عن ترشيحه وقال لم أفكر مجرد تفكير في خوض الانتخابات.
٭ ما نرجو تأكيده أن شداد لم يبارك ترشيح مجموعة محمد جلال ولا علاقة له بهذه المجموعة وما نشر على لسانه عار من الصحة تماماً.
٭ مجموعة دكتور محمد جلال ضعيفة جداً ولن تقوى على منافسة مجموعة معتصم جعفر إذا جرت انتخابات في الاتحاد العام.
٭ د. محمد جلال رياضي قديم وكان رئيساً لنادي النسر بالخرطوم وكان عضواً باتحاد الخرطوم قبل سنوات خلت.
٭ طالبت بعض الأقلام برفع العقوبة عن علاء الدين وبكري المدينة وأغلبها أقلام هلالية.
٭ من الطرائف أن أحد الزملاء طالب الأستاذ عصام الحاج بالتدخل لرفع العقوبة عن الثنائي علاء الدين وبكري والمسكين لا يعرف أن عصام الحاج كان رئيساً للجنة التي اصدرت القرار.
٭ عصام الحاج عندما كان سكرتيراً للمريخ في النصف الأول من التسعينات قام بشطب اللاعب باكمبا من كشف المريخ بعد أن تجاوز الخطوط الحمراء وأيامها كان باكمبا في قمة مجده وبعد شطبه ذهب للهلال ولم يصادف أي نجاح إلى أن تم شطبه وعصام الحاج مع سياسة الانضباط ولن يسمح بالتراجع عن عقوبة من أساءوا السلوك مع عضو القطاع الرياضي.
٭ جماهير المريخ مع سياسة الانضباط وتؤيد بشدة قرار ايقاف علاء الدين وبكري.
٭ المريخ لا يحتاج لعلاء الدين وبكري المدينة وخط الوسط مليان بالنجوم وخط الهجوم مليان وهنالك لاعبين جدد ينتظرون الفرصة.
٭ من غرائب الأخبار أن عدداً من الصحف التي لا تحترم عقل القاريء نشرت خبراً يقول إن الهلال دخل في مفاوضات مع علاء الدين وبكري.
٭ المريخ لم يشطب علاء الدين وبكري ليقوم الهلال بمفاوضتهما.
٭ هذا القلم من أنصار عودة علاء الدين وبكري والمعز وعمر بخيت للهلال اليوم قبل الغد إن كان القانون يسمح.
٭ وهذا القلم كان أول من اعترض على عودة علاء الدين للمريخ بعد أن ذهب للهلال وقال ما قال.
٭ كالعادة قام الاتحاد العام بتفصيل برمجة مباريات ربع نهائي كأس السودان على مقاس المريخ والهلال ويواجه المريخ فريق الزهرة تمبول باستاده بأم درمان ويواجه الهلال هلال نيالا باستاده ولن يجد المريخ والهلال أي صعوبة في اكتساح الزهرة وهلال نيالا والصعود لدور الأربعة وطبعاً ما فيش مباراة ذهاب والعدالة تقتضي أن تكون هنالك مباراتي ذهاب وإياب.
٭ اليوم البرتغال في مواجهة بولندا وقلوبنا مع كرستيانو رونالدو.
٭ أي تراجع عن عقوبة بكري وعلاء الدين يعني هزيمة سياسية الانضباط وضعف مجلس المريخ.
٭ يقال إن جمال الوالي اتخذ قراراً بعدم مقابلة أي لاعب وأي لاعب يعاني من مشكلة يخطر بها رئيس اللاعبين وبدوره يخطر مدير الكرة.
٭ جمال الوالي وكرئيس للنادي لا علاقة له بأي لاعب وفي مصر الشقيقة على سبيل المثال لا يسمح لأي لاعب في النادي الأهلي بمقابلة رئيس النادي وصالح سليم كان يدير الأهلي وهو مقيم في لندن سنوات طويلة.
٭ عيوني في الدمعات وحيلة..
٭ آخر دبوس:
المريخ مؤهل أكثر من غيره بتمثيل السودان في البطولة العربية.