نادي المشاهير ..

عديل المدارس وأوائل السودان
في بادرة تعكس مدى تفاعل المجتمع مع بعضه البعض قامت مجموعة عديل المدارس بالتضامن مع مجموعة (رد الجميل) باقامة إحتفال عفوي وغير مسبوق بأوائل شهادة الأساس.
وعلمت (نادي المشاهير) أن الاختيار وقع على ثلاثة من الأوائل المميزين وهم أول ولاية شمال دارفور التلميذ مدثر الذي أحرز المركز الأول للولاية من داخل معسكرات النلزحين،، والثانية هي التلميذة رحاب التي أحرزت المركز الأول على ولاية كسلا وكانت تذاكر بنور عمود النور،، والثالث التلميذ النور الذي أحرز المركز الأول بولاية الخرطوم ضمن آخرين.
(نادي المشاهير) رصدت الاستقبال الحاشد لأول شمال دارفور أمس بمطار الخرطوم، والجميع يستعدون لإحتفال غير مسبوق.
‪ مليار من أبناء غبيش‬
تنادى أمس عدد كبير من أبناء محلية غبيش ليتضامنوا مع النفرة الكبرى لدعم المحلية خاصة مجال الصحة والخدمات الطبية راصد (نادي المشاهير) شهد أبناء غبيش وهم يجمعون مليار  جنيه لتعمير مدينتهم والدفع بالخدمات الصحية فيها.
إبعاد من صالة التحرير
قامت مؤسسة إعلامية عريقة تعنى بالأخبار بإبعاد إثنين من صحافيها من صالة التحرير الخاصة بالـأخبار ،،، مصادر (نادي المشاهير) أكدت أن الإبعاد كان بسبب خطأ فادح في إسم شخصية مسؤولة ويتعلق الخبر بمناسبة إجتماعية إعلامية.
أحد العالمين ببواطن الأمور قال أن الواقعة هي إنعكاس للتراجع الكبير في مستويات الخريجين الذين باتت حتـى (المعلومات العامة) إحدى المعضلات أمامهم ..
جهود الكشافة:
مساعد رئيس الجمهورية اللواء عبدالرحمن الصادق المهدي أمن على دور الكشافة في المجتمع وقال خلال مخاطبتة حفل تكريم دارسي الدراسة الكشفية النموذجية لقادة التدريب بحضور نائب الوالي محمدالحاتم ووزير الشباب والرياضة بولاية الخرطوم اليسع صديق ووكيل وزارة الشباب والرياضة وعدد من سفراء الدول العربية وفي كلمتة حي سيادتة الشراكة الذكية بين الكشافة والمنظمة الكشفية العربية،، وحيا جهودها في حفظ وصون الشباب من مشملات العصر كالتطرف والمخدرات وغيرها.
وفي الختام قام مساعد الرئيس بتوزيع الشهادات وتكريم ضيف الشرف الإعلامي السر قدور