نادي المشاهير ..

صراع الولاية القريبة من المركز
تدور صراعات صامتة في الولاية القريبة من المركز بين عدد من التيارات المنتمية للوطني.. وقد علمت (نادي المشاهير) أن الوالي مستهدف من بعض التيارات المناوئة له بسبب تجفيف كثير من الموارد التي كان يتمتع بها البعض.. ما جعل حدة الصراع ضد الوالي تحتدم واتهم بأنه يقصي بعض القيادات التأريخية في الولاية.
مصادر (نادي المشاهير) أكدت ان المناهضين للوالي وسياساته بصدد تقديم مذكرة توقيعات لرئاسة الجمهورية ينددون فيها بالسياسات الجديدة التي جعلت الكثير من القيادات على الرصيف.
التطرف في أفريقيا
قدمت وزارة الإرشاد والأوقاف الدعوة لحضور الجلسة الافتتاحية وجلسات التداول الأخرى لمؤتمرها الدولي حول (الإرهاب والتطرف الطائفي في أفريقيا).يذكر ان المؤتمر الذي ينعقد بالتعاون مع رابطة العالم الإسلامي يأتي برعاية المشير عمر البشير رئيس الجمهورية وذلك في يوم 27 أبريل الحالي بالقاعة الرئاسية بقاعة الصداقة
مركز الكلى بربر
وصلت لمركز غسيل الكلي ببربر وحدة معالجة مياه و 10 ماكينات غسيل و10 كراسي غسيل كلي بمجهود مقدر من الشيخ احمد عبد الرحمن محمد ..
وعلمت نادي المشاهير ان هناك 4 ماكينات بالمركز وسوف تصل في مقبل الايام 3 ماكينات من ديوان الزكأة الاتحادي ليعمل المركز بعدد 17 ماكينة .. وقد تمت إجراءات تدريب الكوادر وأطباء المركز ليفتتح المركز في 15 مايو القادم ..
صفحة مزورة
ظهرت على موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك) صفحة مزورة تحمل إسم الأستاذة رانيا هارون والتي بدورها أعلنت أن الصفحة لا تخصها وحذرت من التعامل معها .. ومن المعلوم أن الاعلامية رانيا هارون من المهتمين بالقضايا الخيرية والطوعية والتوعية وقد حذرت عبر صفحتها الرسمية من اي احتيال بإسمها .. وتشير نادي المشاهير إلى تكرار ظاهرة الصفحات المزورة والاحتيال بإسم العديد من الشخصيات العامة