يخوض المريخ مساء اليوم مباراته الثانية في الدوري الممتاز

.. يخوض المريخ مساء اليوم مباراته الثانية في الدوري الممتاز أمام فريق من كوستي أيضاً هو الرابطة وتأمل قاعدته العريضة في أداء أفضل وإنتصار اكبر وما نرجو تأكيد أن الرابطة لن يكون خصماً سهلاً وقد خرج بالتعادل مع الخرطوم الوطني في الأسبوع الماضي و الخرطوم لعب في أرضه وكان أكثر جاهزية من المريخ ..
.. بكري المدينة الخطير يعودلقيادة هجوم المريخ في مباراة اليوم ونتوقع عودة المحترف كوفي والذي تخلف عن المباراة السابقة بسبب المرض كما علمنا .
.. الإتحاد العام كان يعلم جيداً أن المريخ سيبدأ مشواره الإفريقي بتاريخ كذا ورغم ذلك قام بوضع برمجة الممتاز بطريقة لا تتناسب وموقف المريخ وأضطر للتراجع عنها بموافقة مجلس المريخ وقام بتأجيل مبارتي المريخ والأمير والمريخ والأهلي العاصمي ليلعب المريخ في مدينة الفاشر أمام السلاطين والخيالة قبل إنطلاقة مشواره الإفريقي .
..كابتن محمد موسى ما كان بإمكانه أن يعمل مدير كرة بالمريخ في هذا الجو الخانق لذلك آثر الإبتعاد وإعتذر عن العمل وفي وجود رئيس القطاع الرياضي لا داعي لوجود مدير كرة .
.. هل تذكرون الحال الذي وصل إليه المريخ في عهد مجلس التقشف عهد عصام الحاج ورفاقه.
.. الآن عصام الحاج يكتب في مقالات تقوم بعض الصحف بنشرها للأسف يهاجم فيها جمال الوالي قائد نهضة المريخ الحديثة ويتناسى عصام الحاج في غمرة حقده وعلى الرجل الذهبي يتناسى أنه رفع الراية البيضاء عندما كان سكرتير اً للنادي وقال (الروب) وصرح ما قادرين وما بنقدر على المريخ وذهب غير مأسوف عليه وعاد جمال الوالي وقاد المسيرة من نجاح إلى نجاح ووصل المريخ إلى نصف نهائي البطولة الإفريقية لأول مرة في تاريخه وخسر أمام مازمبي في الكنغو وبفعل فاعل.
.. على الأستاذ عصام الحاج أن يصمت وإن كانت له المقدرة لتغيير الحال في المريخ كا يدعي أن يلتقطالقفاز ويقبل التحدي ويخوض الإنتخابات القادمة في منصب الرئيس.
.. الإدارة في المريخ ليست تنظير وإدعاءات فارغة وخطط وبرامج والإدارة لمن يملك المال لأن كرة القدم أصبحت تدار بالمال ونحن في عصر الإحتراف واللاعب لا يلعب إذا لم يجد مقابلاً مالياً لذلك على الأستاذ عصام الحاج أن يحتفظ بمقالته لنفسه ولا يرهق نفسه يومياً في تربيح المقالات وجماهير المريخ لا تهتم بالمقالات ولا تقرأها ولا تطلع عليها وجماهير المريخ شديدة الولاء للرجل الذهبي جمال الوالي لأنها تعرف قدر الرجال وتدرج جيداً أن جمال الوالي قدم للمريخ ما لم يقدمه أي رجل آخر وتدرك أن جمال الوالي رجل المرحلة السابقة واللاحقة ولن تبدله بأي رجل آخر .
.. تصوروا وتخيلوا لو خاض عصام الحاج إنتخابات المريخ القادمة لمنصب الرئيس في مواجهة جمال الوالي بالتأكيد النتيجة ستكون مليون – صفر لصالح جمال
.. جماهير المريخ الوفية تدافعت بالالاف مساء الأربعاء الماضي وإحتلت المدرجات وإحتفلت بتتويج فريقها بطلاً للدوري الممتاز في نسخته الماضية – والجماهير مطالبة بإلتفاف أقوى وأكبر نحو فريقها وتشجيع اللاعبين في مقبل المباريات
.. إن كانت لجنة التسيير تسلمت دفعاً مالياً مميزاً من المجلس السابق فلماذا القلق والمال سيزيد من دخل المباريات .
.. رغم ذلك نتساءل هل تستطيع لجنة التسيير الإلتزام بإستحقاقات المدرب البلجيكي وإستحقاقات اللاعبين الشهرية أم ترفع الراية البيضاء وتستلم مثلما فعل مجلس عصام الحاج ..
.. قرأت حديثاً للأخ كابتن محمد موسى قال فيه أن الوضع غير مريح في المريخ والجو صعب لذلك لن يستمر كمدير كرة.
.. آخر دبوس:
عصام الحاج يعرض خارج الحلبة.