المريخ يغادر الى اديس ابابا صباح اليوم بقيادة ابو جريشة

الخرطوم: محمد عثمان
اجل المريخ سفره الى اديس ابابا من مساء امس الى صباح  اليوم الاربعاء للمرة الثالثة على التوالي دون سبب يذكر وأكد القطاع الرياضي للنادي الاحمر برئاسة كابتن عادل ابو جريشة اكتمال كافة الترتيبات لسفر بعثة فريق الكرة الى هناك لإقامة معسكر إعدادي يستمر لمدة عشرة أيام يؤدي من خلاله الفريق العديد من التدريبات مع أداء تجربتين أمام سانت جورج وقورماهيا الكيني وأشاد القطاع الرياضي بالموقع الذي تم اختياره لإقامة المعسكر وسيلعب دوراً بارزاً في نجاح تحضيرات الفريق للموسم الجديد ونفى عادل أبوجريشة أن تكون هناك أي مستجدات أفضت إلى تأجيل جديد لرحلة المريخ إلى أديس ذاكراً أن كل الترتيبات اكتملت صباح أمس وأصبحت البعثة جاهزة للمغادرة فجر اليوم الاربعاء.
الى ذلك ينتظر المريخ اليوم وصول مدرب الحراس التونسي مراد السالمي للانضمام للجهاز الفني لفريق المريخ حسب توصية المدير الفني البلجيكي لوك ايماييل .
من ناحيته قطع حامي العرين الاحمر الاوغندي جمال سالم  عن وصوله الى العاصمة الاثيوبية اديس ابابا مساء اليوم الاربعاء للمشاركة في تحضيرات الفريق باديس منذ اليوم الاول .
في السياق اجرى الفريق صباح امس حصة تدريبية قوية على ملعبه بام درمان بمشاركة كل لاعبي الفريق الموجودين بالخرطوم وتحت اشراف الجهاز الفني برئاسة البلجيكي لوك ايماييل وطاقمه المساعد واشتمل المران على عدة نواحي بدنية وفنية.