نقترح إقامة لقاء بين المريخ والهلال قبل انطلاقة الموسم الجديد يتم من خلاله تتويج المريخ

٭ نقترح إقامة لقاء بين المريخ والهلال قبل انطلاقة الموسم الجديد يتم من خلاله تتويج المريخ وتسليمه كأس الدوري وكأس السودان معاً.
٭ د. معتصم جعفر رئيس الاتحاد العام أكد أن كل سفريات المنتخب الوطني يتكفل بها أسامة عطا المنان أمين الخزينة وهي في النهاية ديون على الاتحاد واجبت السداد وهنا نتساءل أين الدولة وأين وزارة الشباب والرياضة.
٭ أسامة عطا المنان ماسك الاتحاد العام في الايد البتوجعو.
٭ بالمناسبة الجمعية العمومية الطارئة للاتحاد العام لم تصدر قراراً بتتويج المريخ بطلاً للدوري الممتاز وكأس السودان والإعلام المريخي سرق لسان الجمعية العمومية التي أقرت باكتمال الموسم ونجاحه ولكن د. معتصم جعفر أكد عبر قناة الشروق أن المريخ بطل الدوري.
٭ بعد بيان الكاردينال الذي هاجم فيه الجمعية العمومية للاتحاد العام وأكد فيه أن اجتماع المجلس الوطني كان قد أقر بقيام مباراة القمة في ختام الدوري الممتاز قبل بداية الموسم الجديد بعد ذلك طالعت تصريحاً مريخياً أشار بأن أسامة ونسي رئيس المريخ رفض رفضاً قاطعاً قيام المباراة من خلال الاجتماع وأمس الأول طالعت تصريحاً متناقضاً لونسي قال فيه نعم وافقت في الاجتماع على قيام المباراة.
٭ مسلسل المدرب غارزيتو يتواصل بنجاح كبير وآخر حلقاته أن مجلس إدارة النادي وضع شروطاً جديدة للفرنسي المتعرجف إذا وافق عليها أهلاً وسهلاً وإذا لم يوافق مع السلامة وأراهن أن الفرنسي سيوافق على أي شروط لأنه سيصبح عاطلاً إذا لم يدرب المريخ .
٭ المحترف الغاني قال يا أنا يا غارزيتو في المريخ وتراوري عدو غارزيتو الأول عائد للمريخ.
٭ اليوم يقفل باب التسجيل بالنسبة للاعبين الأجانب ولا أدري هل يتمكن المريخ من تسجيل الحسن الغاني وسوني النيجيري أم يفشل في ذلك.
٭ المريخ وبعد شطب ليبري ديدي وأيمن سعيد لديه خانتان للأجانب.
٭ أخيراً ودع بله جابر كشف المريخ بعد حوالي ثماني سنوات.
٭ قال مصعب عمر ظهير أيسر المريخ لم أطلب ملياراً لإعادة تسجيلي.
٭ لا بالله يا مصعب كان تطلب.
٭ هل يتمكن المريخ من تسجيل قلب دفاع في المستوى؟
٭ منتخبنا الوطني يلتقي بمنتخب جنوب السودان مرة أخرى عصر غد في ربع نهائي سيكافا ونأمل في احراز انتصار عريض والصعود إلى نصف النهائي.
٭ منتخبنا الوطني معظمه من الشباب الجديد بينهم ماهر وإبراهومة وشمس الفلاح وولاء الدين اللاعب الضجة مهاجم الهلال الجديد والذي فشل في احراز هدف خلال المباريات السابقة .
٭ ماهي الأعذار التي أدت إلى تخلف الكبار عن مرافقة المنتخب إلى أثيوبيا أمير كمال وسفاري ونزار حامد وبكري المدينة وكاريكا وغيرهم وما هذا التساهل مع هؤلاء.
٭ ماذا تعمل تلك الصحيفة الهلالية إذا قام المريخ بتسجيل نجم التسجيلات الوك اكيج.
٭ حرصت كل الحرص على المشاركة في النفرة التي دعا إليها أبناء نيالا بالعاصمة لدعم مريخ نيالا الصاعد للدرجة الممتازة وللأسف جاء الحضور متواضعاً للغاية ولم يتجاوز الـ40 فرداً ولكن لغة الخطابة كانت رائعة من الأخ المهندس مدلل رئيس النادي السابق والفريق الطيب عبد الرحمن رئيس النادي الأسبق والسيد وزير الشباب والرياضة بجنوب دارفور وكل من أتيحت له فرصة الحديث وانتقد البعض الحضور المتواضع وغاب عن النفرة د. التجاني السيسي رئيس السلطة الاقليمية بدارفور لوجوده خارج السودان كما غاب ابن نيالا الأخ أسامة عطا المنان وتجاوزت التبرعات 150 ألف جنيه ونأمل في نفرة أخرى يشارك فيها كل من يحب نيالا ويعشم في استمرار المريخ في الدوري الممتاز.
٭ حبو النامي الأخضر رعيناه أزهر في قلبينا ونور.
٭ آخر دبوس:
الكاردينال رقد سلطة وذهب إلى ضباط الاتحاد العام في منازلهم.

رأي واحد حول “نقترح إقامة لقاء بين المريخ والهلال قبل انطلاقة الموسم الجديد يتم من خلاله تتويج المريخ

التعليقات مغلقة.