باركها يا بركات

< ميرغني بركات الذى تم فصله وصف في حوارات صحفية من فعلوا ذلك بانهم فئة : مخبولة / مدمرة / مفلسة / خزعبلات / خاوية / غوغائية / بلهاء !
< الا تكفي هذه الشتائم لفصل قائلها حتى لو كان رئيس الحزب نفسه ؟
< حاشا رئس الحزب ، لم نسمع منه يوماً كلمة نابية ولو بالغلط .. ويبقى هادئاً في احلك الاوقات وعند التعرض لاقسى انواع الهجوم .
< محمد عثمان الميرغني لم يعرف عنة خلال تاريخه السياسي انه دخل في معارك لفظية من اي نوع مع اي شخص خارج حزبه ناهيك عن داخل الحزب .
< من كان يؤمن بالله واليوم الاخر فليقل خيراً او ليسكت .. حديث شريف .
< رغم ان نتنياهو رجل نتن لكن لابد ان نشير الى ذكائه لنحتاط ضده .
< قبل ايام خدع نتنياهو العرب والعجم عندما اطلق في المانيا تصريحاً زعم فيه ان هتلر لم يكن يود حرق اليهود لكن الحاج امين الحسيني هو الذى اقترح عليه ذلك .
< ضج العالم وبرأ الالمان انفسهم الحاج الحسيني وانشغل الاعلام العربي والاجنبي بتصريح نتنياهو وانهمكت في نفي التهمة قناة الجزيرة وقناة العربية والقنوات العربية الاخرى بما في ذلك الفلسطينية وهاك يا تحليلات وخلفيات تاريخية وسيرة ذاتية لمفتي بيت المقدس الحاج الحسينى و..و..و
< قبل تصريح بنيامين الرجل النتن كان الاعلام مسلطاً بقوة في تقديم ابشع صورة للاحتلال الصهيوني وهو يقتل الفلسطينيين باطلاق النار عليهم في الشوارع والحواجز .. استطاع نتنياهو بتلك الاكذوبة – ويعلم هو نفسه انها اكذوبة – تحويل اهتمام الاعلام العربي والعالمي فبدلا من ان يستمر في كشف جرائم هولوكوست الاحتلال الصهيوني في القدس وغزة والضفة اخذ يتحدث عن هولوكوست النازي ودور الحاج الحسيني فيه وفاز نتنياهو اعلامياً على دهاقنة الاعلام العربي والغربي وهو يمد لسانه ويضحك عليهم .
< عندهم يصنع الاعلام قادة الدول بالفعل والقول .. اما اجهزة الاعلام فهي ناقلة .. وعندنا بعض الصحف والميديا الحديثة تصنع اعلاماً بالشائعات والتأليف في غياب المعلومة واخر مثال اعفاء مدير الجمارك والتعليق باطلاق الاتهامات دون سند ووصول الجهة الرسمية متاخرة لنفي التهم وتوضيح طبيعة الاعفاء الخالية من اي شبهة .. لماذا لم يات توضيح الحكومة في وقت سريع قبل تفشي اللت والعجن ؟ هذا مثال جديد يؤكد ان الكسل معشعش في جينات الانسان السوداني .

رأي واحد حول “باركها يا بركات

  1. ﻫﻜﺬﺍ ﺗﺒﺪﺃ ﺍﻟﻤﺸﺎﻛﻞ ﺻﻐﻴﺮﺓ ﻭﻳﺘﻢ ﺗﺠﺎﻫﻠﻬﺎ ﻭﻋﻨﺪﻣﺎ ﺗﺘﻔﺎﻗﻢ
    ﺗﺸﻜﻞ ﻟﻬﺎ ﺍﻟﻠﺠﺎﻥ ﻭﺍﻟﻤﻮﻓﻮﺿﻴﺎﺕ ﻭﻳﺼﺮﻑ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﺍﻛﺜﺮ ﻣﻦ
    ﺣﺠﻤﻬﺎ ﻋﻨﺪﻣﺎ ﻛﺎﻥ ﻣﻘﺪﻭﺭ ﻋﻠﻰ ﺣﻠﻬﺎ ﻋﺸﺮﺍﺕ ﺍﻟﻤﺮﺍﺕ
    ﻣﺘﻰ ﻧﺴﺘﻔﻴﺪ ﻣﻦ ﺍﻟﺪﺭﺱ

التعليقات مغلقة.