إعلام الهلال هرطق كثيراً وخدع الجماهير بالقول أن أمير كمال أول لاعب سيوقع في كشف الهلال

.. إعلام الهلال هرطق كثيراً وخدع الجماهير بالقول أن أمير كمال أول لاعب سيوقع في كشف الهلال وأن الكاردينال رصد أربعه مليار لأمير وسيوجه ضربة قاضية للمريخ ، وكصحفيين ومتابعين للأحداث كنا نضحك من ما يرد في صحافة الهلال وأمس الأول حسم أمير أمرهُ وقرر في لحظة صدق مع نفسه إعادة قيده في المريخ ومواصلة مشوار التألق مع أميز فريق سوداني وكان أول رد فعل من الإعلام الهلالي بعد أن أيقن أن أمير سيعيد قيده كان أول رد فعل أن قام أحدهم بشتمه والإساءة له ووصفه بالمدافع الضعيف..
.. هكذا خطى مجلس المريخ الجديد بقيادة أسامه ونسي وأول خطوه في مشواره إعادة بإعادة قيد أمير كمال وراجي عبدالعاطي وتجديد عقد المحترف كوفي وتعد خطوة كبيرة وعظيمة وستتوالى الخبطات القويه في التسجيلات بإذن الله.
.. مجلس المريخ كان قد كلف أحد الزملاء بإخطار كل الإعلام المريخي لحضور جلسه تفاكر وتشاور مساء أمس بفندق كانون ولكن الزميل المحترم لم يخطرنا كالعادة ولم نتمكن من الحضور وهذا الزميل ظل وبإستمرار يتجاهل أن المريخ جزء منا وظللنا في حالة دفاع لأكثر من ربع قرن وكان حرياً به أن يتصل بنا مثلما إتصل بالآخرين ورقم هاتفنا متاح.
.. واضح أن المريخ يعاني من بعض المشكلات وهو يستعد لمباراة نهائي كأس السودان وما تبقى من مباريات في الدوري الممتاز وهناك غيابات عن التدريبات لبعض اللاعبين منهم بكري المدينه الذي تحدث لصحيفة الصدى أمس وقال أنه تعافى من الإصابة ولم يخطره أحد بموعد تدريب الفريق أمس وهناك حصل خلاف بين غارزيتو وأوكرا ونأمل في علاج كل هذه المشكلات قبل مباراة الختام في الدوري الممتاز .
.. في الأخبار أن الهلال بصدد شطب اللاعب فيصل موسى والذي تم تسجيله (مكايدة) في المريخ خلال فترة التسجيلات السابقة وقام الهلال أيضاً بشطب كل الشلة من عاطلي الموهبة البرازيلي جوليام والبراريلي كبير السن أندرزينهو والمدافع كلوبالي والمهاجم كيبي وربما تشمل قائمة الشطب بشة ومدثر كاريكا وسيف مساوي عبرمسلسل خداع الجماهير مازال يتواصل بمفاوضة الكاردنيال لعدد من اللاعبين الفالصو والحرص على أخذ اللقطات المصوره معهم ..
.. لماذا يرهق رئيس الهلال نفسه في البحث عن محترفين أجانب والهلال سيلعب في الموسم القادم في الدرجة الأولى مع وادي النيل وبيت المال والعلمين وأمبده ولن يشارك في البطولة الإفريقية .
.. لجنة رأب الصدع بقيادة الفريق عبد الرحمن سرالختم هل فشلت في مهمتها.
… حل أزمة الموسم يكمن في أربعه نقاط أولها تطبيق القانون وثانيها حل الإتحاد العام وثالثها إلغاء الموسم الكروي ورابعاً العمل بجديه لإعادة الهلال للدوري الممتاز وآداء مبارته أمام هلال الفاشر والمريخ والتضحيه بالأمل العطبراوي.
.. هذا القلم بالطبع مع تطبيق القانون إذا أصر الهلال على موقفه ولا كبير على القانون وواهم من يعتقد أن الدوري الممتاز سيفشل فشلاً ذريعاً وأن لا قيمة له بدون الهلال، بالعكس الدوري الممتاز سيكون أكثر متعه وإثاره بدون الهلال وستشهد تحكيماً نظيفاً عادلاً وستظهر المنافسه منافساً جديد للمريخ.
.. الإتحاد العام لا حس ولا خبر بعد هزيمة المنتخب الوطني مرتين أمام يوغندا وخروجه من تصفيات بطولة الشان ولم يدل مسؤلو الإتحاد بأي تعليق ولم تصدر قرارات رادعة وقويه بإعفاء المستشار الفني أحمد بابكر وجوقته الموسيقيه وإختيار مدرب يتولى مسئولية الإشراف على المنتخب قبل مباراة زامبيا في أهم منافسه هي كأس العالم ولم يصدر قرار بإيقاف الدوري الممتاز وتأجيل نهائي كأس السودان من أجل المنتخب وقد تبقى أسبوعان فقط لمباراة زامبيا .
.. آخر دبوس :
المنتخب الوطني ما عندو وجيع وسنخسر أمام زامبيا رايح جاي.