برنامج الرياضة في تلفزيون السودان اعتذر عن تقديم لقطات من مباراة الهلال والأهلي مدني

> برنامج الرياضة في تلفزيون السودان اعتذر عن تقديم لقطات من مباراة الهلال والأهلي مدني متعللاً بضيق الوقت وعليه لم نشاهد ضربة الجزاء التي احتسبت لصالح الهلال ليحكم عليها خبير التحكيم فيصل سيحة إن كانت صحيحة أو غير صحيحة ويبقى علينا الانتظار حتى الجمعة القادمة لمشاهدة ضربة الجزاء مثار الجدل..
> المباريات المتبقية من الدوري الممتاز لا تقبل أي أخطاء من التحكيم سواء على مستوى المباريات التي يكون المريخ والهلال طرفاً فيها أو مباريات أندية القاع المتصارعة على البقاء في الدرجة الممتازة.
> مباراة المريخ وأمبدة الودية شهدت تألقاً لأحمد الباشا ولا نستبعد أن يدفع به المدرب غارزيتو في مباراة الغد أمام هلال الأبيض.
> المدرب غارزيتو وعد بشرح الأسباب التي دعته لإبعاد المحترف أوكرا من مباراة هلال كادوقلي ولم يوف بوعده والجماهير تنتظر أوكرا في مباراة الغد.
> لا حديث للشارع الرياضي إلا عن مباراة الهلال وسموحة وهل ينتصر الهلال ويصبح في مواجهة المريخ أم يخسر الهلال ويودع المنافسة ويصبح المريخ في مواجهة مازيمبي أو التطواني.
> مازيمبي لن يفرط وهو يلعب في أرضه ووسط جماهيره وهو الأقرب لمواجهة المريخ والتطواني سيلعب للتعادل بكل قوة واضعاً كل آماله على سموحة أما الهلال ففي حاجة لمجهود خارق لينتصر على سموحة والتعادل أيضاً سيفيده.
> جماهير المريخ تتمنى لقاء فريقها بالهلال في نصف النهائي كي تضمن الستة نقاط وتضمن قيام نصف النهائي بأم درمان والمعروف أن المريخ سيلعب المباراة الثانية في نصف النهائي خارج السودان بالمغرب أو الكنغو في حالة تأهل التطواني ومازيمبي وإذا التقى بالهلال سيوفر الكثير من الجهد والمال.
> أمس الأول تم تدشين مشروع الرصيد من جديد وما نرجوه تفاعل جماهير المريخ وتحركها الجاد لدعم ناديها هذا مع يقيني أن الجمهور صعب جداً في الدفع ولا يدفع إلا لمشاهد مباريات فريق كرة القدم.
> هل نشاهد أعضاء الجهاز الفني للمريخ في زي موحد في مباراة هلال الأبيض غداً ياكابتن أبو جريشة أم نشاهد محسن سيد بفنيلته الشهيرة وغارزيتو بقميص وبنطلون كحلي والبقية لابسين أي حاجة.
> كان مؤسفاً أن تسافر بعثة المريخ للجزائر مؤخراً بزي قريب للون الأزرق وتصبح مثار سخرية من بعض الصحف المعادية.
> الأحمر والأصفر يجب أن يلازم المريخ في أي مكان.
> هلال الأبيض يشرف على تدريبه المدرب الكبير شرف والذي سبق أن قاد مريخ الفاشر للانتصار على المريخ هنا في القلعة الحمراء في الدورة الأولى للدوري الممتاز وهلال الأبيض فاز في آخر مبارياته واستعد ويتطلع للمركز الثالث في الدوري الممتاز واستعد جيداً لمباراة الغد والحذر ثم الحذر يا مدرب المريخ ويا لاعبي المريخ.
> مباراة السودان والجابون التي تقام في الأسبوع المقبل تعتبر مباراة ودية ذلك لأن الجابون هو البلد المستضيف لنهائيات بطولة الأمم الإفريقية في العام القادم وعليه يمكن للمدرب مازدا أن يخوض المباراة بأي لاعبين خلاف لاعبي المريخ والهلال خاصة أن المريخ يستعد للقاء اتحاد العاصمة والهلال يستعد للقاء سموحة وربما يسافر مبكراً للاسكندرية ولا اعتقد أن لقاء الجابون يمكن أن يخلق أزمة بين المريخ والهلال والاتحاد العام.
> جماهير المريخ لن تقبل أي هزيمة جديدة ولا أي تعادل في الدوري الممتاز وهذا ما نرجو أن يعرفه المدرب غارزيتو جيداً.
> المريخ يستنزف النقاط في الدوري الممتاز ومبررات غارزيتو سوء التحكيم وعدم صلاحية أرضية الملاعب.
> لا نعلم الغيب ولكن وبالتأكيد الهلال بمستواه الراهن سيخسر أو يتعادل في الدوري الممتاز والهلال لديه مباراة بكوستي وأخرى بالفاشر.
> قال رئيس نادي سموحة نادينا نادي كبير لا يعرف حاجة اسمها تواطؤ أو تلاعب وسنهزم الهلال.
> أتابع باعجاب مقالات الأديب صلاح إدريس ورده القوي على النفعيين.
> آخر دبوس:
مع احترامنا للهلال نتوقع نهائي إفريقيا بين المريخ واتحاد العاصمة بالقلعة الحمراء.