عود المريخ للدوري الممتاز مساء اليوم

< يعود المريخ للدوري الممتاز مساء اليوم ويواجه هلال الفاشر بالقلعة الحمراء والمريخ كما هو معروف عاد من رحلة طويلة لعب خلالها مباراتين في دوري المجموعات لأبطال إفريقيا خسر الأولى أمام اتحاد العاصمة بأمر التحكيم وتعادل في الثانية وكان الأقرب للانتصار والمريخ يقف في صدارة الدوري الممتاز ويسعى بكل قوة للاحتفاظ بمركزه الصداري ولم يتمكن من إجراء تدريب سوى مرة واحدة بعد عودته من الجزائر وكل لاعبيه اصرار وعزيمة على مواصلة مشوار الانتصارات.
< هلال الفاشر استعد جيداً للقاء ولن يكون خصماً سهلاً خاصة أن شبح الهبوط يتهدده وسيدفع بكل قواه للخروج بنقطة على الأقل.
< نحيي فريق الخرطوم الوطني وهو يسافر إلى تنزانيا بدون ضجيج وشارك في سيكافا واحرز انتصارات باهرة وصعد للدور نصف النهائي ومرشح بقوة للفوز بالبطولة.
< الخرطوم الوطني لم ترافقه أي صحيفة ولا إذاعة ولا تلفزيون فالصحف مشغولة بالمريخ والهلال وبكري المدينة وريبري البرازيلي والخرطوم الوطني دحر الجيش الرواندي بأربعة أهداف والجيش كان خصماً عنيداً للمريخ في البطولة السابقة.
< المحكمة العليا في السعودية برأت الأخ صلاح إدريس رئيس الهلال السابق واسقطت عنه التهم التي نسبت إليه وتم ذلك تحت اصراره بأن تأخذ كل القضايا صفتها القانونية وينتظر أن يعود الأرباب للخرطوم في الأسبوع المقبل وأعد له استقبال حافل من أهله وأصدقائه الكثر وسنكون من بينهم بإذن الله.
< لا أحد يهتم بسيكافا في غياب المريخ والهلال.
< هلال الأبيض المتطلع للمركز الثالث في الدوري أكمل استعداده لهزيمة هلال العاصمة غداً.
< رئيس نادي وفاق سطيف هدد لاعبي فريقه بالشطب الجماعي في حالة الخسارة أمام المريخ بالخرطوم.
< المريخ لن يفرط في مباراة الخرطوم وإن كان في شطب اشطب من هسي يا رئيس النادي.
< المريخ يتوجه إلى مدينة الفاشر بعد غد ليواجه السلاطين عصر الأحد.
ويعود ويلتقي الأهلي شندي بالأربعاء بالقلعة الحمراء.
< شبابي معاك ما أضيع أمانيهو.
< آخر دبوس:
شطب كاريكا وبشه من كشف الهلال مطلب شعبي.