المريخ يؤدي بروفته الرئيسة استعداداً لرهيب كوستي

كتب : محمد عثمان
يؤدي فريق الكرة الأول بنادي المريخ في العاشرة من مساء اليوم على ملعبه بأم درمان حصته التدريبية الرئيسة استعداداً لمباراته المرتقبة بعد غد الأربعاء أمام ضيفه المريخ كوستي برسم الجولة ال16 من مسابقة دوري سوداني الممتاز وسيخصص الجهاز الفني للأحمر تدريب اليوم لتطبيق الاستراتيجية التي سيخوض بها المواجهة . بجانب الاهتمام بتدريبات اللياقة البدنية، وسيختتم الأحمر تدريباته غداً بمران ترويحي خفيف.
معالجة أخطاء العلمة
استأنف فريق الكرة بالمريخ مساء أمس تدريباته التحضيرية تأهباً لمواجهة الرهيب بعد غد في بطولة دوري سوداني الممتاز حيث أجرى الفريق حصة تدريبية ساخنة بالقلعة الحمراء بمشاركة جميع نجومه باستثناء المصابين وقاد المران الطاقم الفني بكامل هيئته برئاسة الفرنسي دييغو غارزيتو ونجله انطونيو والمدرب العام محسن سيد بالإضافة إلى مدرب الحراس الفرنسي سانتوشي وقد اشتمل المران على بعض النواحي البدنية والفنية بجانب تصحيح الأخطاء التي لازمت أداء اللاعبين في مباراتهم الأخيرة أمام العلمة الجزائري.
روح معنوية عالية
شهدت تدريبات الأحمر أمس روح معنوية عالية من جانب اللاعبين الذين أدوا المران بشهية مفتوحة في أعقاب الفوز الكبير الذي حققه الفريق (الجمعة) على مولودية شباب العلمة بهدفين دون مقابل في مستهل مشوار الفريق في دوري المجموعتين لمسابقة دوري أبطال إفريقيا وهو الفوز الذي جعل الفريق يقف على رأس مجموعته متفوقاً على اتحاد العاصمة الجزائري بفارق الأهداف.
معسكر مغلق
ينتظر أن يعود لاعبو المريخ للانتظام في معسكر مغلق عقب تدريب اليوم وذلك تأهباِ لمواجهة المريخ كوستي ويتوقع أن يستمر المعسكر حتى مغادرة الفريق إلى الجزائر لمواجهة اتحاد العاصمة في الجولة الثانية لدوري أبطال إفريقيا، وقد فرضت دائرة الكرة ضوابط مشددة على المعسكر.
المريخ يفقد فييرا
يفقد المريخ جهود لاعبه علاءالدين يوسف في مباراته القادمة أمام اتحاد العاصمة الجزائري في دوري أبطال إفريقيا ذلك بعد حصوله على الانذار الثاني الذي تلقاه في مباراة المريخ والعلمة .. وكان فييرا قد تحصل على الانذار الأول في مباراة المريخ والترجي التونسي في ذهاب دوري ال16
المغادرة إلى الجزائر
من المقرر أن يتجه فريق الكرة بالمريخ إلى الجزائر يوم السابع من يوليو لمواجهة اتحاد الجزائر 10 يوليو ويستمر في معسكر مقفول بالعاصمة الجزائر حتى موعد مباراة الفريق ضد وفاق سطيف وهو ما يحتم على اللاعبين قضاء عطلة عيد رمضان في الجزائر.