المريخ تصدر الجولة الأولى لمجموعته

> المريخ تصدر الجولة الأولى لمجموعته في دوري المجموعات بفارق هدف من اتحاد العاصمة الجزائري الذي فاز على مواطنه وفاق سطيف 2/1.
> يسافر المريخ إلى الجزائر بعد مباراته أمام مريخ كوستي في الدوري الممتاز ليلعب مباراتين على التوالي أمام اتحاد العاصمة ووفاق سطيف وبرز اتجاه بأن يقيم معسكراً في الجزائر بدلاً من التلتلة ولكن هل يوافق الاتحاد العام على بقاء المريخ لحوالي شهر في الجزائر والدوري الممتاز يتواصل هنا.
> المدرب غارزيتو اصدر بياناً ترجى فيه جماهير المريخ بالتوحد والتكاتف والالتفاف حول الفريق أكثر وأكثر وحذر غارزيتو الجماهير من استخدام الألعاب النارية والليزر خلال المباريات الإفريقية وأكد أن ذلك سيعرض المريخ لعقوبات صارمة من الاتحاد الإفريقي ربما تصل لدرجة نقل مبارياته خارج القلعة الحمراء.
> كتبنا كثيراً يا سيد غارزيتو وحذرنا الجماهير من استخدام هذه الممنوعات خلال المباريات الإفريقية ولكن لا حياة لمن تنادي وواضح أن معظم الجماهير لا تقرأ الصحف بس تسمع المريخ لاعب تمش الاستاد.
> في يوم مباراة المريخ والعلمة روَّجت الإذاعة الرياضية لحوار يجريه مديرها العام الأخ يوسف السماني مع أشرف سيد أحمد الكاردينال رئيس الهلال يزاع على الهواء في الثالثة من ظهر اليوم وقال الترويج إن الكاردينال سيتحدث عن بكري المدينة وإنه ما بدقها مع المريخ تاني.
> أما كان بامكان الإذاعة الرياضية تأجيل الحوار مع الكاردينال حتى معرفة مصير الهلال في الكنغو والسيد الكاردينال ألم يقل من قبل إن بكري المدينة ما بدقها مع المريخ وطلع كلامو فشوش ساكت.
> ما كتبه خالد عز الدين بتاع الهلال عن فوز وأداء المريخ وفوزه على العلمة لا يستحق أي تعليق فقط نتحسر على حال الصحافة الرياضية.
> كلام لا يمكن أن ينشر في صحف ومجلات الإباحة كتبته فاطمة الصادق عن حارس مرمى الهلال السابق محمد عبد الفتاح زغبير ولا نملك أيضاً إلا وأن نتحسر على الصحافة الرياضية.
> زغبير تاريخ عريض في الهلال حرس العرين أكثر من 13 سنة وكان واحداً من أميز حراس المرمى في السودان واحترامه واجب.
> تسلمت رسالة من مشجع المريخ الكبير عماد مضوي سائق التاكسي الشهير أشاد فيه بكلمة السيد جمال الوالي أمام اللاعبين قبل انطلاقة الموسم والتي أتت أكلها الآن وعماد من فرط حبه لجمال الوالي وضرورة استمراره رئيساً للمريخ كتب عن ظهر سيارته «جمال الوالي رئيس طوالي».
> غداً بإذن الله نعود بالتعليق على مباراة الهلال ومازيمبي.
> فريق اتحاد العاصمة الجزائري خصم المريخ القادم ليس صعباً ويمكن التفوق عليه بأرضه .. ولكن الخوف كل الخوف من الجمهور الجزائري الشرس.
> تيمان برقو المابتفرقوا، الإداري والصحفي.
> المريخ المنتشي والمتصدر للدوري الممتاز في مواجهة مريخ كوستي بعد غدٍ الأربعاء في الدوري الممتاز والتهاون والاستهتار ممنوع.
> أحداث شغب في مباراة وفاق سطيف واتحاد العاصمة تصب في مصلحة المريخ.
> كل كلمة من غناي فيها من حبك معاني
> آخر دبوس:
من يحاسب اتحاد الخرطوم على فشله في تنظيم منافستي دوري الشباب والرديف.