قال صلاح أدريس عبر زاويته في الدار أمس أن محمد سيلا مدافع المريخ الجديد أفضل محترف في السودان

٭ قال صلاح أدريس عبر زاويته في الدار أمس أن محمد سيلا مدافع المريخ الجديد أفضل محترف في السودان وقال أيضاً بالتأكيد من أوشى لجمال الوالي بأن عديلك باع لك الترماي وأشار الأرباب بأنه سيتحدث بتوسع عن سيلا في مرة قادمة.
٭ حقيقة إن كان صلاح أدريس باع الترماي لجمال الوالي من عدمها ستظهر مع مشاركة محمد سيلا في المباريات والمباريات وحدها هي الحكم وأسوق ذلك لأن صلاح إدريس (شيطان كورة) وعندما تساهل في إنتقال الثنائى مالك اسحق وباسيرو بمبا للمريخ قبل عامين كان يعلم أنهما لن يقدما شيئاً للمريخ وبالفعل هرب باسيرو بعد ستة أشهر وفشل مالك اسحق وتم شطبه وعاد للأهلي شندي.
٭ مجلس المريخ جاء بمدرب حراس أجنبي كبديل للجزائري حكيم سبع والمدرب الجديد سبق وأن عمل في أفريقيا خمس سنوات حسب قوله لأحدي الصحف أمس ويعرف جمال سالم وأشاد به ونأمل أن يكون المدرب الجديد إضافة حقيقية للمريخ.
٭ بات في حكم المؤكد أن يلتقي المريخ بمريخ الفاشر في أولى مباريات الدورة الثانية للدوري الممتاز يوم 21 يناير والمباراة بالقلعة الحمراء في الثالث من رمضان فيما يواجه الهلال الأهلي شندي في الثاني من رمضان ويتوقع أن يلتقي المريخ بالأهلي العاصمي في كاس السودان.
٭ الفضائح والفساد في الإتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) ليس جديداً والفساد ليس في (فيفا) وحدها الفساد في كل مكان في الإتحادات القارية والإتحادات الوطنية والآن قلوبنا مع الأمير علي بن الحسين رئيس الأتحاد الأردني للإطاحة بالسويسري جوزيف بلاتر من رئاسة (الفيفا) وتكفي السويسري العجوز (17) عاماً لم تخلوا من الفساد.
٭ حاول بعض الهمازين اللمازين الوقيعة بيني وبين الأخ الأكبر الاستاذ ميرغني أبوشنب بنقل أكاذيب ووشايات لا أساس لها من الصحة وصباح أمس تلقيت مكالمة هاتفية رقيقة من الأستاذ أبوشنب دحض فيها الإفتراءات والأكاذيب وأكد على عمق العلاقة بيننا وشكراً له وتباً للماشئين بين الناس بالنميمة.
٭ عبد المحمود ساردية درة شندي في حاجة إلى وقفة من كل الرياضيين وهو طريح الفراش الآن ويتعالج بالعاصمة المصرية القاهرة.
٭ أدعو معنا بعاجل الشفاء للزميل المعلق الرياضي الكبير الرشيد بدوي عبيد المتواجد بالقاهرة أيضاً وهذا رقم هاتفه من أراد الإتصال والإطمئنان (00201147175376).
٭ كما ذكرت أمس عودة الأخ عبد الصمد محمد عثمان لمزاولة نشاطه مع زملائه في مجلس المريخ أزعجت الكثيرين وهذا لا يهم والمهم أن الرجل الدغري والمنضبط قد عاد ونحي الأخ جمال الوالي وهو يبذل جهداً كبيراً لإعادة عبد الصمد.
٭ إساءات صحف وأقلام الهلال للمريخ لن تتوقف يا صديقي الفاضلابي والرائع أن المريخ يرد عليهم في كل مرة بإنتصارات داوية وإنجازات خالدة وفي هذا العام وبعد أشهر من إحرازه لبطولة سيكافا جاء وأطاح بالترجي أقوى فرق القارة السمراء.
٭ الإنتصارات المريخية في كل الميادين هي أبلغ رد على الحاقدين والفاشلين.
٭ لم نعرف الأسباب التي جعلت كابتن علاء الدين يوسف نجم المريخ يتخلف عن نداء الوطن بعدم المشاركة في تدريبات المنتخب الوطني الذي يستعد لخوض معارك شرسة في تصفيات بطولة الأمم الأفريقية ونرجو أن تكون أسباب غيابه موضوعية ومقنعة حتى لا يتعرض لعقوبات من الإتحاد العام وأن يكون قد عاد للمشاركة في تدريب أمس.
٭ قال مدرب الهلال نبيل الكوكي أن فريقه قادر على إحراز البطولة الأفريقية وربنا يسهل.
٭ فريقه يقوده مساوي ومعاوية فداسي وبشة وأتير توماس جدير بالبطولة الأفريقية.
٭ الشطب ومعه المستحقات المالية هذا يفترض أن يعمل به بين النادي واللاعب ولكن الهلال خالف القانون في شطب المحترف سميبو والإتحاد العام لا حس ولا خبر.
٭ صحف الهلال تنفخ في الثنائى البرازيلي وطبعاً الملعب هو الفيصل عندما يدخل الهلال معمعة المباريات الرسمية.
٭ نرحب ترحيباً حاراً ببعثة المنتخب الوطني الأولمبي التونسي التي وصلت الخرطوم أمس ونتمنى لها إقامة طيبة وهزيمة ساحقة.
٭ مطلوب من الجماهير الوفية أن تحتل مدرجات إستاد الخرطوم مبكراً وتؤازر المنتخب الأولمبي بقوة في معركته الثانية أمام تونس بعد غد الأحد.
٭ منتخبنا الأولمبي إذا تجاوز عقبة تونس يصطدم بعقبة المغرب.
٭ غارزيتو تمنى عودة كابتن عادل أبوجريشة كمدير كرة بالمريخ.
٭ مازدا لا يمانع أن يعمل مستشاراً فنياً للمريخ.
٭ سموحة أحرز إنتصاراً باهراً في الدوري المصري أمس الأول.
٭ بيني وبينو حكاية أصلو ما ليها نهاية.
٭ آخر دبوس:
عودة عبد الصمد ضربة معلم أزعجت بعض الأوباش.

رأي واحد حول “قال صلاح أدريس عبر زاويته في الدار أمس أن محمد سيلا مدافع المريخ الجديد أفضل محترف في السودان

  1. طبعا المقالات رنانه مثل الدوري السودانى الذى اصبح كانه افضل دورى في العالم. وقلبوبكم مع الامير الاردنى وهو لا يعرفكم يتحدثون عن بلاتر وهو لا يعرف عن السودان الا انه الدوله الثالثه في العالم من ناحية الفساد وحتى كتابه اليوم اين ذهبوا وتركوا الساحه لكمشة مرتزقه اقلام ليس الا كانهم لايعرفون اين السودان اايوم حتي اللقب القاري الوحيد لدى السودان اصبح اليوم نصف لقب لان الجنوب ذهب بالنصف الاخر

التعليقات مغلقة.