ناقضات في تصريحات المسؤولين بوزارة الشباب والرياضة

٭ تناقضات في تصريحات المسؤولين بوزارة الشباب والرياضة والمفوضية الولائية حول استقالة مجلس المريخ وقد أدلى المفوض الولائي بتصريحات للعديد من الصحف أكد فيها أنه كمفوض لم يتسلم أي استقالات رسمية من رئيس وأعضاء مجلس المريخ فيما قال السيد الوزير الولائي في تصريحات لصحيفة الزاوية إن الاستقالات حقيقية وأن جمال الوالي تحديداً أكثر اصراراً على الاستقالة.
٭ هذه التناقضات للمسؤولين في الوزارة وفي المفوضية خلقت بعض البلبلة في المريخ ولكن ما يسعد ويفرح ما نشر من تصريحات إيجابية للأخ عبد الصمد محمد عثمان نائب رئيس النادي ومتوكل أحمد علي نائب السكرتير وعثمان أدروب أمين المال وقد نفى هؤلاء خبر الاستقالة جملة وتفصيلاً وأكدوا على تماسك أعضاء المجلس في الفترة القادمة وأكد عثمان أدروب أن جمال الوالي نفسه لن يذهب ويترك المريخ في الوقت الحاضر..
٭ على بعض الصحف والصحفيين أن يتركوا مجلس المريخ في حالة ويبحثوا عن أخبار أخرى والمريخ ما ناقص ونتساءل ماذا تستفيد الصحف من استقالة مجلس المريخ وتكتب عن ذلك بصورة مملة في كل يوم أم هو البحث عن التوزيع والانتشار عن طريق مجلس المريخ أم هنالك أيادي خفية لها مصلحة في استقالة المجلس تحرك هذه الصحف وتدفعها لشتل الأخبار عن الاستقالة.
٭ المريخ الآن في حاجة لتكاتف وتلاحم الجميع في حاجة للتوحد أكثر من أي وقت مضى على الأقل حتى يتجاوز عقبة الترجي.
٭ وفيها إيه يا صديقي أحمد محمد أحمد لو ترأس الأخ عبد الصمد محمد عثمان كل بعثات المريخ إن كان يتمتع بالكفاءة والخبرة وقوة الشخصية وفي تقديري إن مسألة رئاسة البعثات مسألة انصرافية الحديث عنها غير مجدي ولا يهم الآن من يقود بعثة تونس المهم أن ينتصر المريخ هذا مع يقيني أن رئيس البعثة مسؤول عن الشكل التنظيمي والمال يعني ما رأس حربه ولا علاقة له بما يدور داخل الملعب وأعرف جيداً أن عبد الصمد لم يلهث خلف رئاسة بعثة أنغولا وبارك اختيار عبد القادر همت رئيساً للبعثة وأخيراً نؤكد أن عبد الصمد لا يتحكم في قرار اختيار رئيس البعثات والقرار قرار المجلس باكمله فلا تظلموا رجلا يضحي بالكثير من أجل المريخ.
٭ قطعت جهيزة قول كل خطيب، قطع غارزيتو الطريق تماماً أمام المستهتر تراوري بقوله أنا موجود في تدريب المريخ لا مكانة لتراوري ولن يعود.
٭ اندهش والله للأقلام التي تدافع عن تراوري والذي أضاع المريخ في الموسم الماضي ولم يلعب سوى ثلاث مباريات هذا الموسم.
٭ مشكلة تراوري تكمن في اعتقاده الوهم أنه أكبر من المريخ.
٭ هنالك لاعب في المريخ يسير على خط تراوري هو بله جابر.
٭ قال علاء الدين يوسف في حوار أجري معه أمس ارتاح للعب في خط الوسط وعلاء الدين اعترف بصعوبة مواجهة الترجي في أرضه وأكد أن جمهور الترجي جمهور شرس لا يتوقف عن التشجيع لحظة واحدة لكنهم وبعزم الرجال قادرون على الصمود.
٭ الأخ الفريق طارق عثمان سكرتير المريخ يتمتع بقوة الشخصية ولا يعيش في جلباب عبد الصمد ويكفي القول إنه رجل عسكري.
٭ احتفالات الهلال ما زالت تتواصل بعد الانتصار على فريق سانغا الكنغولي ضعيف المستوى.
٭ سانغا صعد لدور الـ16 على حساب القطن الكاميروني بركلتي جزاء .
٭ عموماً نبارك للهلال الصعود لدوري المجموعات مقدماً ودوري المجموعات هو الامتحان الحقيقي للمدرب نبيل الكوكي ولاعبيه .
٭ نهنيء الإخوة أزهري وداعة الله ومجدي شمس الدين وأسامة عطا المنان بالفوز في انتخابات المجلس الوطني وعقبال للأخ جمال أحمد عمر الكيماوي.
٭ تسلمت أمس نسخة هدية من كتاب «أحداث كروية تبوح بأسرارها» للأستاذ الزميل محمد محمود هساي والكتاب خرج في طباعة أنيقة وحكى عن مواقف وأسرار الكرة السودانية ويستحق الاطلاع والقراءة من كل الرياضيين.
٭ يعود المريخ الإفريقي للدوري الممتاز غداً ويواجه النسور العنيد.
٭ النسور والميرغني سيقدمان تجربة مفيدة للمريخ قبل سفره إلى تونس لمواجهة الترجي.
٭ علي جعفر تعافى وعاد للتدريبات وقال أنا رهن إشارة الجهاز الفني.
٭ هل يلعب غارزيتو أمام النسور غداً بنفس التشكيلة التي لعبت أمام الترجي أم نشاهد وجوه جديدة وهل يشارك عبده جابر أم عنكبة مكان بكري المدينة الموقوف.
٭ فريق شباب المريخ يستحق التحية وهو يتصدر الدوري بأداء راقي وانتصارات داوية وعقبال للفريق الرديف.
٭ الأهلي القاهري خسر في المغرب بهدف لكنه قطعاً سيعوض في القاهرة ويصعد لدوري المجموعات وسموحه خسر في الكنغو بهدف ويمكن أن يعوض في القاهرة أما الزمالك فقد تعادل في القاهرة وليس صعباً أن يعوض في المغرب.
٭ تلقى الحبيبة بتشتغل منديل حرير لحبيب بعيد.
٭ آخر دبوس:
ما تفرح شديد يا كاردينال فالتقيل ورا في البطولة الإفريقية.